السبت، 2 نوفمبر 2013

فتاة روسية تعرض عذريتها للبيع في مزاد


فتاة روسية تعرض عذريتها للبيع في مزاد

 مصعب المشرّف:

وصفت نفسها بأنها "جديدة" و .... "غير مستعملة"

 أعلنت فتاة روسية عمرها 18 سنة عرض عذريتها للبيع لأعلى سعر في مزاد على موقع مزادات ألكتروني ؛ شريطة أن لا يقل السعر عن 30 ألف دولار أمريكي.
وعرفت الفتاة نفسها بإسم حركي هو " شاتونيها" فأكدت بالحرف الواحد أنها "جديدة" و "غير مستعملة".

وأكدت أنها جميلة ومهضومة
وعن أسباب عرضها عذريتها للبيع كتبت أنها في حاجة ماسة للمال .. وأنها مستعجلة وعلى إستعداد لإمضاء العقد اليوم قبل الغد  متى ما رسى المزاد على أعلى سعر ... وفق ما ذكرته صحيفة "الأيام" الصربية التي إتصلت بالفتاة لإستجلاء حقيقة الأمر.
غرفة الفندق المقترحة للقاء الغير أخلاقي
وقد اقترحت الفتاة تمضية الليلة في حجرة داخل أحد الفنادق الفاخرة (على حساب الزبون) في بلدتها "كراسنويارسك" الروسية. وأضافت أنها مستعدة للسفر إلى أي مدينة أخرى حسب رغبة المشتري.

وفي رد على سؤال وجهته الصحافة للشرطة الروسية . قال متحدث رسمي بإسمها أن الشرطة لن تتدخل في الأمر ، وذلك بوصف أن الفتاة والذي سيسري عليه المزاد لا يعتبران مخالفين للقانون الساري في البلاد. لكنه أضاف بأن هذه الفتاة قد سبق وعرضت عذريتها  للبيع في موقع آخر شهر مارس 2013م . وذكرت وقتها أن عمرها  17 سنة وعلى أعتاب الثامنة عشر . ولكن يبدو أنها لم تتلقى عروضاً ترضيها . وقال هذا المتحدث الرسمي أن الشرطة تحرت عنها وتعرف إسمها الحقيقي ؛ لكنها لن تفصح عن هذه المعلومات طالما أنها لم تخرق القانون. .... وأن الشرطة ليس لديها الصلاحيات لتقييم هذا الأمر من الناحية الأخلاقية لأنها لا تمتلك مثل هذه الصلاحيات.
وأكدت الفتاة العارضة أنها ستصطحب معها شهادة طبية رسمية تثبت أنها عذراء وجديدة وغير مستعملة في آن واحد ..... (وهو أمر يبدو مستغرباً وإستثنائياً نادراً هناك بالنسبة لفتاة في عمرها) .


كذلك أكدت الفتاة أنها تشترط إستلام المبلغ أولاً قبل المباشرة . وأنها ستصطحب معها شخصاً إلى الفندق المحدد ليستلم المبلغ ثم يذهب وتبقى هي.


على أية حال ووفق ما رشح من معلومات فإن المزاد قد رسى على شخص يدعى "إفجنجي فولنوف" عرض أن يدفع 3,100 دولار زيادة على السعر الأدنى الذي حددته الفتاة.