الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

صور لمصاب بمرض عصبي ليفي نادر


صور لمصاب بمرض عصبي ليفي نادر

مصعب المشرّف:-

تظل معاناة إنسان  أو مجموعة من الأمراض أو الكوارث مصدراً أساسياً من المصادر والأسباب التي تدفع الإنسان عامة إلى حمد الله على النعمة التي هو فيها . بل وكما يقول المثل: (اللي يشوف مصائب الناس تهون عليه مصيبته) .. فما بلك بالبعض الذي لا يعاني من مصيبة.
 
فينيسو ريفا يحمل صورة والدته التي ورث منها المرض
 
 
فينيسو ريفا (53 سنة) إيطالي من فينيسيا يعاني من مرض وراثي إسمه باللغة الإنجليزية  neurofibromatosis ويترجم بالعربية إلى (داء عصبي ليفي) . وقد بلغت حالة هذا المريض من السوء أن هذه الزوائد العصبية الليفية تغطي من أعلى رأسه إلى أخمص قدميه .
 
والدة فينيسو التي ورث عنها المرض

هذا المرض الذي يعاني منه فينيسو وراثي لكنه غير معدي. وقد ورثه هذا المريض من والدته التي توفيت قبل فترة . كما أن شقيقته (مورينا) ورثت نفس المرض من أمها ولكن بدرجة خفيفة.
 
بابا الفاتيكان يلمس المريض بيده ليؤكد أن المرض غير معدي.. لكن الإنفعال كان واضحا على وجه البابا الذي انتفخت بعض عروق وجهه
وفي الفترة الأخيرة إشتهر فينيسو ريفا بسبب أن بابا الفاتيكان صافحة في ميدان القديس بطرس وقبل رأسه . فأصبح محل إهتمام الصحف والمجلات الغربية والعالم المسيحي الذي يعتبر البابا  الرسولي (المعين بإنتخاب الكرادلة له) مصدراً للبركة ورضا (الرب) .



مع عمته ، كاترينا لوتو (68 ينة) في الوسط وشقيقته مورينا على يمين الصورة
 
صور أخرى
 
 مع عمته كاترينا لوتو