السبت، 18 يناير 2014

نساء الرئيس الفرنسي الثلاث

نساء الرئيس الفرنسي الثلاث
مصعب المشرّف:
العلاقة بين النساء والسلطة والمال لا تنقضي أبدا...
وبعض الذكور من أهل المال أو السلطة والرتب الوظيفية الحساسة والمرموقة عندما يلومهم أصدقاءهم بسبب تعدد عشيقاتهم ؛ يردون عليهم بالقول: (ما تقعدوا تنضموا ساكت .. أكان لاقين فرصة بتعملوا أكتر مننا )...
ويبدو أن ذلك هو لسان حال الرئيس الفرنسي "فرانسوا هولاند" – 59 سنةً..... فهو لا يشبع أبداً من النساء (على الطريقة الفرنسية) ؛ حيث يجمع في قلبه وعلى سريره بين ثلاث نساء دفعة واحدة هن :-
في الصورة الجماعية وداخل الدوائر الثلاث من اليمين إلى اليسار العشيقة الجديدة جولي ثم العشيقة القديمة فاليري . وأخيراً أم الأولاد أقصى اليسار.

1) زوجة غير شرعية . وقد أنجب منها أبنائه الأربعة ... إسمها "سيغولين رويال" .. وتظهر في الصورة أعلاه أقصى اليسار ....
وأم أولاده هذه واضح أنها رمت طوبته من زمان . وأصبحت لا تبالي بما يفعل أبو أولادها الأربعة الغير شرعيين...... وربما كانت تدرك في قرارة نفسها أنها أكلته لحم ورمته عظم ... وأنه نهض من سريرها وخرج من غرفة نومها خُـردة وقلم رصاص مبري.    
2) عشيقة وخليلة وصديقة علنية عمرها 45 سنة ... جميلة حيوية أنيقة مثقفة . إسمها فاليري ترياويلر ... وتظهر في الصورة أعلاه تقف منحنية أمام الرئيس الفرنسي وتضع كفها في كفه كتعبير عن الشوق المتواصل والحميمية والهيام السرمدي.
3) عشيقة وخليلة سـرية تم إفتضاح أمر علاقة الرئيس الفرنسي بها مؤخرا – عمرها 41 سنة – تمتهن التمثيل – وإسمها "جولي جاييت" ... وتظهر في الصورة أعلاه جالسة في أقصى اليمين وهي تتطلع بوجهها وعينيها لتراقب حركات وردود أفعال غريمتها فاليري ترياويلز خلال مبادلتها الحديث مع الرئيس.
......
أخيراً ؛ يقال أن عشيقة هولاند الأولى "فاليري ترياويلز" قد تفاجأت بوجود عشيقة أخرى في حياة عشيقها الرئاسي . فحاولت الإنتحار لكن تم إسعافها وتلزم حالياً سرير المستشفى .  
  
فرانسوا هولاند يهدي عشيقته العلنية الأولى "فاليري ترياويلر" وردة.

 ومعها أيام الصفا .... ولكن أيام الصفاء لا تدوم

الممثلة الفرنسية "جولي جاييت" العشيقة السرية 


الممثلة جولي جالسة على الشــط


وتقف على الكاربت الأحـمـــر