الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

هل توقف نساء البشمركة أعاصير داعش؟

هل توقف نساء البشمركة أعاصير داعش؟


مصعب المشرّف
7 أكتوبر 2014م

كيك وحــلاوة ... وكلاشنكوف في مواجهة داعش المتعطش لدماء الرجال ولحوم النساء

مع إعلان داعش إحكام سيطرتها على محيط مدينة كوباني السورية ذات الأغلبية الكردية . وأنها تتقدم حالياً نحو مركز المدينة . فقد أظهرت بعض الصور الفوتوغرافية الملتقطة فتاة كردية ترتدي الجينز وأخريات بالأزياء التقليدية ؛ وهن يحملن السلاح الخفيف مختبئات خلف سواتر ترابية ...

أم وإبنتها ....... وليس الذكر كالأنثى

فهل توقف نساء البشمركة تقدم داعش نحو وسط المدينة ؟ أم أن سقوط هذه المدينة سيكون مقدمة للعديد من حالات السـبي والإغتصاب والذبح والإعدام الجماعي؟

 عجوز وطفل كرديان في مواجهة داعش.. هل يوقف مثل هذا المزاح أصحاب العمائم السود؟
 
من جهة أخرى أعلنت تركيا أن القصف الجوي وحده لن يوقف تقدم داعش في العراق والشام .... ثم أن تركيا نفسها ربما يطيب لأجهزة إستخباراتها أن تعمل داعش بالوكالة عنها في تصفية الذراع العسكري لحزب العمال الكردستاني ؛ وأن ينشغل الأكراد في أنفسهم بعد أن سلط الله عليهم ثعابين تسعى بين أيديهم وتحت أرجلهم .... ولا ترحمهم.

وأما السنة العرب فإنهم يجدون أنفسهم أمام أكثر من خيار في مواجهة التمرد الكردي والخطر الشيعي الماثل .... ولايجد أكثرهم المبرر والرغبة في خوض حرب برية في مواجهة داعش تعود نتيجتها في كافة الأحوال لمصلحة الكردي والشيعي والعلوي والحوثي ..... وحتى الإسرائيلي في نهاية المطاف .
نساء كرديات مجندات لمواجهة داعش
 
وبعد كل هذا ؛ وبالنظر إلى قناعات أفراد داعش الفردية والجمعية ؛ فإن المرء قد يخشى من أن الدفع بمزيد من نساء البشمركة لميادين القتال قد يسهم في فتح شهية داعش التي لاتخفيها حيال طبيعة وميكانيكية العلاقة الجنسية بين الذكر والأنثى.